يعتبر ميرش باي أمازون Merch by Amazon عبارة عن خدمة طباعة تحت الطلب على القمصان, كما تتيح لك هاته الخدمة عدة مميزات من بينها إدارة متجر للملابس على الانترنت دون الحاجة إلى شراء مخزون أو شحن المنتج أو التعامل مع شكاوي العملاء مباشرة.

يعتبر ميرش باي أمازون في الأساس عبارة عن برنامج قائم على حقوق الملكية, حيث أنه يتم الدفع لك بناء على عملك الفني, لذلك فأنت لاتبيع القمصان حقا, فأنت ترخص عملك الفني الى ميرش باي أمازون Merch by Amazon, و عندما يشتري شخص ما قميصا عليه ذلك العمل الفني على موقع أمازون, فإن الأخيرة تدفع لك مبلغا من المال متفق عليه مسبقا.

ببساطة, أنت تقوم بتحميل أعمالك الفنية, و إختيار نوع القميص الذي سيطبع عليه ذلك العمل الفني, كما أنك تختار لون القميص أيضا, و تنشأ وصفا للمنتج, وفي كل مرة يتم فيها بيع ذلك القميص تحصل على عمولة.

بعض ايجابيات ميرش باي أمازون Merch by Amazon.

الأبداع

يتيح ميرش باي أمازون للمصممين الجدد والمحترفين الفرصة لإبراز أعمالهم الإبداعية للملايين من العملاء المحتملين عبر العالم.

الكلفة

يعتبر إنشاء حساب على ميرش باي أمازون مجاني, كما أنه يتيح للمصممين بيع منتجاتهم دون الحاجة إلى الاستثمار في تكلفة مواد الإنتاج و التخزين و الشحن.

سهولة الاستخدام

يعد استخدام ميرش باي أمازون Merch by Amazon أمرا سهلا للغاية, يمكن للمستخدمين تحميل تصميماتهم بسرعة عن طريق تتبع الإرشادات التي يوفرها الموقع. تلك التصميمات تكون جاهزة للبيع على أمازون في غضون ساعات.

عدد التصاميم

يكافئ ميرش باي أمازون المستخدمين الجدد عبر زيادة عدد التصاميم التي يمكنهم تحميلها على الموقع. هذا يعني أنه يمكن للمصممين الجادين تحميل ما قد يصل الى 8000 تصميم, ما قد ينعكس عليهم إيجابا بزيادة في المبيعات.

كيف يمكنني انشاء حساب على موقع ميرش باي أمازون؟

أول شئ يجب عليك فعله, هو الذهاب الى الموقع الرسمي لميرش باي أمازون Merch by Amazon, من تم قم بالضغط على زر Request Invitation.

بعد ذلك قم بالضغط على زر قبول سياسة استخدام الموقع, من تم سيوجهك الموقع لملء إستمارة طلب الانخراط.

الأن من أجل تحسين فرص قبولك في ميرش باي أمازون في أسرع وقت ممكن, يجب عليك أن تأخذ وقتك الكافي لملء الطلب بشكل صحيح.

تأكد من اضافة اسمك أو اسم الشركة الخاصة بك في الخانة المناسبة.

قم بتضمين موقعك الألكتروني الخاص بك, أو أنشئ حسابا على موقع Redbubble وقم بتحميل بعض التصميمات الخاصة بك قبل التقدم بطلب إنشاء حساب على ميرش باي أمازون. يعتبر هذا الأمر ضروري لزيادة حضوضك في القبول.

قم بملء حقل المعلومات الإضافية, و أبز مدى حماسك لجلب مهاراتك و خبراتك و أيضا معرفتك الفريدة الى منصة ميرش باي أمازون.

تذكر: تأكد من أخذك الوقت الكافي في صياغة رسالة جيدة تظهر فيها حماسك وخبرتك في إنشاء التصاميم الفريدة.

كم من المال يمكن كسبه من ميرش باي أمازون؟

تعتبر قصة Elaine Heney واحدة من أكبر قصص النجاح شهرة في عالم ميرش باي أمازون, حيث بدأت بتحميل أعمالها الفنية في فبراير من سنة 2016, و بعد مرور شهر واحد من انضمامها إلى هذا البرنامج, حققت 49.84 دولار فقط من الأرباح, لكن من خلال تحميل المزيد من التصاميم و تعديل أسعارها و تغيير عروض منتجاتها, استطاعت أن تنمي أعمالها بوتيرة تابة. بحلول شهر ديسمبر من عام 2016 استطاعت أن تحقق أرباح قدرها 17.629 دولار. و في الأشهر العشر الأولى من عملها على ميرش باي أمازون استطاعت أن تحقق إجمالي مبيعات يقدر ب 128.925 دولار, أي ما يعادل 53 ألف دولار أمريكي من الأرباح الصافية.

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على مقدار العمل الذي تقوم به. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا على ميرش باي أمازون. إذا أردت النجاح  يجب عليك بدل جهد كبير و تحميل تصميمات رائعة.

إذا كنت قادرا على بدل مجهود مستمر كل يوم و قادرا على تعلم خبايا هذا المجال فإنه يمكنك تحقيق الألاف من الدولارات شهريا من ميرش باي أمازون.

بعض النصائح التي يجب تتبعها

للتأكد من أنه بإمكانك البيع على موقع ميرش باي أمازون بدون مشاكل, يجب عليك تتبع هاته الإرشادات بدقة.

1: لا تقم بإضافة أي مواد أو تصاميم محمية بحقوق الطبع و النشر, إستخدم فقط التصاميم والابداعات الأصلية.

2: إذا كنت في شك من استعمال تصميم أو رمز أو عبارة معينة, تحقق مما إذا كانت مسجلة كعلامة تجارية في موقع الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.

3: ا ابتعد عن استخدام المواد التي تنتهك القانون الدولي, إذا كنت في شك, استشر محاميا.

4: تجنب استخدام المواد الأباحية أو الغير أخلاقية أو الكلمات البذيئة.

5: لا تقم بتضمين المواد التي تتعلق باستغلال الأطفال و أيضا المآسي الإنسانية.

6:تجنب المواد و العبارات التي تدعو للعنف.

7: تجنب الأوصاف التي تعطي انطباعا بأن أمازون سوف تتبرع بعائدات المبيعات للأعمال الخيرية أو أي حملات سياسية.